Nisan 13, 2022

Edebiyat Parki: All about Jun Matsumoto

ربما سمعت أو وقعت في حب أحد أكثر أدوار جون ماتسوموتو سحراً حتى قبل أن تعرفه. إنه العازب الياباني الأكثر تأهيلًا ، ناهيك عن الحبيب الذي جعل جميع الفتيات يشعرن بالإغماء بسبب أدواره في الدراما اليابانية. إذا لم تكن قد سمعت عنه من قبل ، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان للتعرف عليه الآن لأنك بالتأكيد تفتقد الكثير!

جون ماتسوموتو أو الأكثر شيوعًا الذي يطلق عليه Portmanteau ، MatsuJun ، هو معبود ياباني وعارض أزياء ومضيف تلفزيوني وراقص وممثل مشهور عالميًا. يقوم MatsuJun بالكثير في صناعة الترفيه. إنه ممثل شاب متعدد المواهب لدرجة أنه كان من المستحيل على الجمهور ألا يلاحظه. حتى في أيام شبابه قبل أن يصبح ممثلاً ، يجذب جون ماتسوموتو بالفعل الجمهور إليه بسبب مظهره الجيد وموهبته وشخصيته. 

بدأ جون ماتسوموتو مسيرته المهنية في صناعة الترفيه في سن ال 12 عندما اشترك في وكالة المواهب اليابانية الشهيرة التي تدعى جوني وشركاه في عام 1996. بدأ كممثل مسرحي قبل أن ينتقل إلى مهنة أكثر إشراقًا كآيدول في فرقة فتيان يابانية تسمى أراشي. 

خلال الفترة التي قضاها كآيدول ، غامر بالعودة إلى التمثيل ولكن هذه المرة في البرامج التلفزيونية حيث اشتهر فيما بعد بأدواره غير التقليدية. لقد أكسبه تصويره الرائع لشخصياته بالإضافة إلى مظهره الولد الشرير المتغطرس قلب ملايين المعجبين ليس فقط في اليابان ولكن في جميع أنحاء العالم. أطلق عليه لقب أمير الدراما اليابانية. 

ولد جون ماتسوموتو في 30 أغسطس 1983 في توشيما بطوكيو ، وهو أصغر طفل في عائلته بعد شقيقته الكبرى ميجومي ماتسوموتو. لم تأت ولادته بسهولة على والدته. أثناء ولادة جون ، عانت والدته من عسر الولادة الذي عرّض جون ووالدته للخطر. تم إجراء عملية قيصرية في وقت لاحق ونجا كل من الأم والطفل. كانت والدته ممتنة للغاية لأنه ولد سليمًا وصحيًا. 

كان من المفترض أن يتم تهجئة اسمه باستخدام kanji 純، مما يعني أنه نقي أو أصلي. كان كانجي مأخوذ من اسم جدته. غير والديه فيما بعد رأيهم بشأن الشخصية التي سيستخدمونها وبدلاً من ذلك ، تم تسمية Jun بالكانجي 潤 مما يعني الرطوبة لأنه يبدو أن الكتابة الأولى صعبة للغاية. 

لا يُعرف الكثير عن والدي جون ، ولا حتى أسمائهم لأنهم يفضلون الحياة الخاصة. حتى عندما أصبح جون ماتسوموتو مشهورًا عالميًا ، لم يتم الإعلان عن أي كلمة عن عائلته. لقد ثبت أنه يحمي خصوصيتهم وخصوصياته أيضًا. 

العضو الوحيد في عائلته المعروف لمعجبيه هي أخته الكبرى ميجومي. يفضل MatsuJun فصل حياته الخاصة عن شخصيته على المسرح من أجل إبعاد نفسه عن ضغوط الشهرة وعين الجمهور. من المعروف أيضًا أن عائلته محافظة ، وبالتالي لا يعرضون أبدًا صورًا لوسائل الإعلام تصورهم ككل. يتم عرض صورة الشقيقين فقط للجمهور.