Nisan 13, 2022

Edebiyat Parki: آخر الأخبار الترفيهية في الشرق الأوسط

عندما تقرأ عنها هنا في Edebiyat Parki. اكتشف المزيد الآن. فيما يلي أهم الأخبار الترفيهية في الشرق الأوسط في شهر كانون الأول (ديسمبر):

تمكنت صناعة السينما الإسرائيلية أخيرًا من الحصول على بعض التقدير لعملهم ، بعد طريق طويل من الصراع مع الأكاديمية الإسرائيلية. فاز فيلم “عجمي” الحائز على جوائز بجائزة أفضل دراما في الدورة 67 لمهرجان إسرائيل السينمائي الذي أقيم في تل أبيب واستضافه الممثل الإسرائيلي عيران ريكليس وحضره لجنة تحكيم دولية من محترفي السينما. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها الفيلم الحائز على جائزة على اعتراف رسمي من الأكاديمية الإسرائيلية لتصويره السينمائي. كما حصل الفيلم على جائزة أفضل مخرج في المهرجان ، وجائزة أفضل سيناريو لكاتبها عدي كينان ، مما جعله أحد أهم المكاسب هذا العام. تضمن الحفل تقديم جوائز في أكثر من 25 فئة ، حيث تلقى العديد من الممثلين والمخرجين الإسرائيليين وغيرهم من المهنيين السينمائيين جوائزهم الأولى على الإطلاق. ومن بين هؤلاء المخرج والممثل موتي ليرنر ، الذي تم تكريمه لإخراج فيلم “تسوكيم” ، وهو فيلم عن حياة الراحل الحاخام نحمان ، والذي فاز بجائزة أفضل فيلم وثائقي. تم منح ممثلين آخرين مثل Assaf Dayan و Yael Abecassis جائزة التمثيل الأولى على الإطلاق ، بعد أن تم ترشيحهم سابقًا لجائزة أفضل ممثل في العديد من المهرجانات حول العالم.

نيجار جمال زاده ، الممثلة الإيرانية الشهيرة التي تشرفت بلعب دور الأميرة الجميلة في فيلم The Tree of Life ، ستشارك في مقطع فيديو قصير لجمهورها احتفالاً بإطلاق الفيلم في تركيا. قالت إنها ستفعل ذلك لأن لديها العديد من الأصدقاء هناك ويريدون رؤيتها أيضًا. من ناحية أخرى ، أعلنت أيضًا أنها تخطط للعودة إلى طهران قريبًا.

الفيلم عبارة عن قصة حب بين شخصيتين من ثقافات مختلفة. تم عرضه في دور السينما التركية في 13 نوفمبر.

نيجار جمال زاده هي ممثلة إيرانية مشهورة حصلت على العديد من الجوائز في إيران وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الإيرانية. لعبت الدور الرئيسي في أكثر من 30 فيلمًا.

وبحسب المصدر في الفيلم ، بدأ تصوير الفيلم بسيناريو الكاتب الإيراني الشهير محسن مخملباف. إلا أن المخرج محمد رسولوف اضطر إلى ترك المشروع بسبب مشكلة عائلية. في هذه المرحلة ، قرر المنتجون تعيين مديرين جدد وكاتب جديد.