Ekim 25, 2021

فوائد شراء الكتب المستعملةالكتب

عeopleالذين تم قراءة لبعض الوقت تعرف جوهر كل الكتاب هو ما هو في الداخل. لهذا السبب لا يمانع البعض في شراء الكتب التي كانت مملوكة لأشخاص آخرين من قبل لأن المحتوى لا يتغير. نتيجة لذلك ، ظل شراء كتب التوفير خيارًا شائعًا للقراء نظرًا لقراءتهم الجيدة وبسعر مناسب.

ومع ذلك ، فإن بعض الناس يخجلون من شراء الكتب المستعملة لأنها لا تأتي دائمًا في حالة جيدة. ولكن إذا كان هدفك ونواياك هو قراءة كتاب والاستمتاع به بمفرده ، فقد تكون كتب التوفير مناسبة لك. إليك المزيد من الأسباب التي تجعل شراء الكتب المستعملة أفضل:

  1. أرخص

ليس من المستغرب أن تكون كتب التوفير أرخص من الكتب الجديدة. نظرًا لأن هذه أحيانًا تحتوي على دموع على الغلاف أو الصفحات ، فإن أداة التكسير تدور أو حتى الصفحات المطوية ولكنها لا تزال قادرة جدًا على القراءة. أفضل زاوية للنظر إلى الموقف هو أنك تشتري كتابًا يعرض قصته عما قد يكون عليه من خلال البكاء والبكاء. 

  1. يتيح لك قراءة المزيد

نظرًا لأنك تحصل على الكتب بسعر رخيص ينذر بالخطر ، فهذا يتيح لك الحصول على كتب أكثر من المعتاد. على الأكثر ، فإن كتابًا واحدًا جديدًا يعادل كتابين أو ثلاثة كتب مستعملة. لذلك لا تحصل فقط على نفس المحتوى الذي يقدمه كتاب جديد تمامًا ، بل تحصل أيضًا على المزيد من الكتب بسعر أرخص.

  1. قم بتوسيع

كل قارئ كتب متعطش للنوع المفضل لديه ، وعند اختيار كتاب جديد تمامًا ، من الضروري الحصول على كتاب يعلمون بالفعل أنه سيحبونه. نظرًا لأن كل كتاب يكلف المزيد من المال ، فإن القراء حريصون بشأن الكتاب الذي سيحصلون عليه وعادة ما يحصلون على نفس النوع في كل مرة. على عكس التسوق لشراء كتب التوفير ، فإن هذا يسمح للقراء بممارسة اهتماماتهم وأنواع الكتب الأخرى نظرًا لأنها ميسورة التكلفة. هذا يعطي القراء شعورًا أقل بالذنب عند شراء الكتب من اختياراتهم المعتادة.

  1. يساعد البيئة

شراء الكتب من متاجر التوفير يمكن أن يساعد البيئة كثيرًا. عندما يتم إعادة تدوير الكتب أو تمريرها ، فإن هذا يقلل من إنتاج الكتب الجديدة ويقلل من عدد الكتب القديمة التي يتم إلقاؤها في مقالب القمامة. لذلك لا تقوم فقط بتوفير المال ، ولكنك أيضًا تساعد البيئة من خلال اختيار خيار أرخص لما تحب القيام به.

  1. اكتشافات رائعة

عند التسوق في متجر كتب التوفير ، ستصادف كتبًا ربما لم تسمع بها من قبل من قبل. في بعض الأحيان ستصادف اكتشافًا رائعًا ، كتابًا غير معروف للجمهور ولكنه شيء تجده رائعًا. والعثور على جواهر مخفية كقارئ كتاب متعطش يشبه اكتشاف النفط. لذلك لا تجد فقط كتبًا رائعة ، ولكنك تدفع ثمنها أيضًا بسعر رخيص جدًا.