Nisan 13, 2022

كيفية إنشاء مدونة فعالة

كتابة مدونتك الخاصة تدور حول القدرة على التعبير عن نفسك. تعد المدونات مكانًا يزدهر فيه الشخص بأفكاره الخاصة دون أن يتم الحكم عليه ، وبالتالي يقضي على الوعي المطلوب للكتاب لتصفية عقولهم عندما يكتبون عما يدور في أذهانهم.

Edebiyat Parki متخصص في المدونات الترفيهية ، ومن المؤكد أن لديه الكثير من المتابعين الذين يحرصون على قراءة المزيد حول ما يكتبونه. هذا يوضح فقط أن هذا هو المعيار الذي سيستمتع به الكثير من الناس ، لذلك من الأفضل أخذ بعض المؤشرات منه أيضًا.

حدد مكانتك

عند الكتابة في مدونة ، من المهم أن تعرف أولاً مكانتك. هذا هو ركن السوق الذي لديك أكبر قدر من المعرفة به. إنه المكان الذي يمكنك أن تثبت فيه نفسك كسلطة مطلقة وتتولى أي شيء تريده.

بتسمية مدونتك

إن تسمية مدونتك هي الصفقة الكبيرة التالية لأي شخص يرغب في بدء مدونته الخاصة. يعتبر الاسم دائمًا مصدر قلق لأن أي شيء يسهل تسويقه سيكون جيدًا للاستخدام. تأكد من إطلاعك على المجالات المتاحة قبل البحث عن اسم المدونة حيث لا يُسمح بالنسخ المكرر بغض النظر عن مدى تفرده.

العثور على أفضل جمهور

يعتبر الجمهور عاملاً مهمًا آخر في كتابة مدونة. من الضروري دائمًا الوصول إليهم كما لو كانوا أمامك تمامًا. يساعد البحث عن مدونة تفاعلية وغنية بالمعلومات في الطريقة التي يحب بها الجمهور ما يقرؤونه. من السهل توقع أن تلبي المدونات مطالب أو طلبات وتوقعات الجمهور.

من خلال الفهم الواضح لمكانتك ، يجب أن يأتي فهم جمهورك بشكل طبيعي. جمهورك المستهدف هو الأشخاص الذين تكتب إليهم عند كتابة مدونتك. ليست الإحصائيات والمعلومات وحدها هي التي تجعلها تعمل بشكل جيد.

إنشاء الشخصية الخاصة بك

هناك طريقتان يمكن أن تزدهر بها المدونة ، إما عن طريق إنشاء شخصية خاصة بك أو اختيار اسمك الحقيقي. يعتمد ذلك على ما تفضله وما تشعر بالراحة معه. فقط تأكد من أنك مستعد لمواجهة آراء جمهورك بغض النظر عما يحدث.

اكتب مقالات خالدة

كما اقترحت Edebiyat Parki، فإن كتابة مقالات دائمة الخضرة تعني أن المحتوى سيستمر في اختبار الزمن. لقد تم تصميمها لتتمتع بعمر افتراضي أطول وستستمر في جذب المزيد من القراء إلى مدونتك بمرور الوقت. هذه مقالات طويلة تتعمق بعمق في موضوع معين.

تعد التعليقات رائعة للمحتوى الدائم ، ومن غير المرجح أن تتغير الآراء في المستقبل القريب ، لذا سترى أشخاصًا لا يزالون مهتمين بالأشياء التي يحبونها. من الحكمة التركيز على الإصدارات الجديدة ، ولكن لا يزال المحتوى الدائم هو الأفضل لتوليد قراءات ضخمة.