Ekim 25, 2021

Edebiyat Parki: أشهر أفلام الأنيمي

غالبية الناس مهتمون بالأنمي اليوم سواء أكانوا مسلسلات أم أفلام. وصل عدد الأشخاص الذين يشاهدون الرسوم المتحركة إلى الملايين على مستوى العالم بسبب شعبيتها. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح المزيد والمزيد من الناس مدمنين على الرسوم المتحركة بسبب الوقائع المنظورة ومشاهد القتال المليئة بالحركة التي يقدمونها. لهذا السبب هنا في Edebiyat Parki ، قمنا بالعد التنازلي لأفضل أفلام الأنمي التي شاهدها العالم.

إليك بعض أفلام الرسوم المتحركة التي يجب ألا تفوتك مشاهدتها:

اسمك 

يعتبر الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2016 هو Your Name أو Kimi no Na wa في عنوانه الياباني. إنه فيلم خيالي رومانسي من تأليف وإخراج ماكوتو شينكاي. قبل شهر واحد من العرض الأول للفيلم ، أصدر Shinkai رواية تحمل نفس العنوان حتى يتمكن المعجبون الذين يرغبون في معرفة القصة مقدمًا من إلقاء نظرة عليها. 

يروي اسمك قصة اثنين من طلاب المدرسة الثانوية يُدعى ميتسوها وتاكي وهما غريبان تمامًا يعيشان في أجزاء مختلفة من اليابان. ذات ليلة ، قاموا فجأة بتبديل أجسادهم ووجدوا أنفسهم يعيشون حياة بعضهم البعض من خلال القيام بأنشطتهم المعتادة. في البداية ، يعتقدون أنهم داخل حلم حي. ومع ذلك ، سرعان ما أدركوا أن الأمر ليس كذلك لأنه يستمر في الحدوث بشكل عشوائي. 

في النهاية ، تعلم ميتسوها وتاكي كيفية التواصل مع بعضهما البعض من خلال ترك الرسائل على الأوراق وهواتفهم وأحيانًا على جلدهم. بينما يغيرون أجسادهم باستمرار ، يتعلمون كيفية التكيف مع حياة بعضهم البعض والقيام بأنشطتهم المعتادة. يحين الوقت عندما يصبحون فضوليين حول بعضهم البعض. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم الالتقاء ، هناك شيء آخر غير المسافة يقف في طريقهم.

أطفال الذئب    

فيلم Wolf Children هو فيلم صدر عام 2012 من إخراج مامورو هوسودا وشارك في كتابته. تدور القصة حول طالبة جامعية تدعى هانا تقع في حب رجل يحضر فصلها رغم أنه غير مسجل. ذات ليلة اكتمال القمر ، يتحول إلى ذئب ويكشف عن نفسه لهانا. 

على الرغم من أنه ذئب ، إلا أن حب هانا له باقٍ ويقرر الاثنان تكوين أسرة معًا. أنجبت هانا طفلين – فتاة اسمها يوكي وصبي اسمه آمي. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام حتى يموت زوجها ذات يوم. تتغير حياة هناء لأنها تربي طفلين بمفردها. إنها تتخذ قرارًا بالانتقال إلى الريف حيث تأمل أن يعيش أطفالها بحرية دون القلق بشأن مخاطر العالم. 

Wolf Children هي قصة مؤثرة تصور المصاعب التي تواجهها الأم التي لا تريد سوى حماية أطفالها.

التجوية معك 

يعد Weathering With You أحد أكثر الأفلام اليابانية ربحًا في عام 2019. إنه فيلم خيالي رومانسي من تأليف وإخراج ماكوتو شينكاي الذي عمل أيضًا في فيلم Your Name. 

تدور القصة حول صبي في المدرسة الثانوية يُدعى Hodaka Morishima ينتقل إلى طوكيو ويصادق فتاة يتيمة تُدعى Hina Amano يمكنها التحكم في الطقس. يصور طوكيو في حالة من الأمطار الغزيرة المستمرة التي لا يبدو أنها تتوقف وتستمر في تعطيل حياة الناس. 

علمت Hodaka لاحقًا أن Hina تمتلك قوة غريبة واقترحت أن تصبح “Sunshine Girl” – شخص سيغير الطقس عندما يحتاجه الناس.